نشرة المرأة والصحة. ملك أحمد زاهر يحكم على أناقته. توصي الدراسة بارتداء قناع ثلاثي الطبقات لهذا السبب

نشرة المرأة والصحة. ملك أحمد زاهر يحكم على أناقته. توصي الدراسة بارتداء قناع ثلاثي الطبقات لهذا السبب


نشر موقع صدى البلد ، اليوم الأحد ، عددا من الأخبار المهمة في مجال المرأة والصحة ، من أهمها.

خصائص صحية مذهلة لزيت الأرغان من بين العديد من الزيوت الأساسية ، زيت الأرجان له العديد من الفوائد الصحية لأنه مليء بالدهون الصحية الأحادية غير المشبعة بالإضافة إلى المركبات النشطة مثل البوليفينول والستيرول والتوكوفيرول والترايتيربين والسكوالين والزانثوفيل والكاروتينات وحمض الأوليك و مضادات الأكسدة القوية الأخرى.

تناول فاكهة البرقوق له العديد من الفوائد الصحية لأنه بالإضافة إلى كونها غنية بالبوليفينول وحمض الغاليك ، فإنها تحارب ارتفاع مستويات السكر في الدم.

مؤشر كتلة الجسم (BMI) هو مقياس مهم يستخدم لتحديد ما إذا كان طفلك يعاني من زيادة الوزن أو نقص الوزن أو الوزن المثالي لعمره. يعتبر مؤشر كتلة الجسم مهمًا جدًا في مراقبة صحة طفلك لدرجة أن فرقة عمل الوقاية الأمريكية توصي الآن بمؤشر تتبع وزن الجسم الروتيني لجميع الأطفال فوق سن عامين.

شاركت ملك أحمد زاهر متابعيها بشغف عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لتبادل الصور والفيديو ، صورًا جديدة من آخر جلسة فيلم مرت بها.

علاجات المعدة والفم بالأعشاب يبحث الكثير من الناس عن العلاجات الطبيعية والمنزلية لأن بعض الأشخاص يعانون من حرقة المعدة نتيجة أشياء كثيرة ، من الأطعمة الغنية بالتوابل إلى الكافيين إلى الجينات ، لذلك غالبًا ما يكون من الصعب معرفة أسباب ارتجاع الحمض.

خلال الأسابيع الماضية ، كان هناك العديد من الأسئلة والاقتراحات حول الفوائد المحتملة لارتداء ثلاثة أقنعة للوجه – أو أقنعة مصنوعة من ثلاث طبقات من القماش بدلاً من طبقة أو اثنتين. وجدت دراسة جديدة أجريت خارج كاليفورنيا سببًا وجيهًا لترقية أقنعة الوجه الخاصة بهم لهذا التصميم ، مع الإشارة إلى أن الطبقات الثلاث من المواد هي الأكثر فعالية للقطرات الكبيرة والمحفوفة بالمخاطر.





المصدر صدى البلد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *