فيرجينيا هانى تمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال العالم يوم 27 مارس صور

فيرجينيا هانى تمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال العالم يوم 27 مارس صور


تشارك المصرية فرجينيا هاني في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام يومي 14 و 27 مارس في تايلاند ، وبعد انتهاء الحجر الصحي وبدء المنافسة ،

الدولي المصري يتنافس بقوة مع 60 مشاركا آخرين من 60 دولة.

تمكنت فيرجينيا من تحقيق مراكز متقدمة جدًا في التأهل لمسابقة ملكة جمال مصر حتى فازت بلقب المسابقة حيث توجت بلقب ملكة جمال مصر الكبرى الدولية وخاضت عدة تصفيات لـ 350 متسابقة حتى وقع الاختيار على 20 متسابقة في منافسة قوية استمرت لسنوات . شهرين.

في طريقها للتتويج ، كان على ملكة جمال مصر أن تحقق نتائج بارزة في 3 مسابقات مختلفة ، ومن أجل اختيار ملكة جمال مصر ، يتم تقييم نتائج جميع المشاركين في ثلاث مسابقات ،

نجحت فيرجينيا في الفوز بمسابقة “Miss Elegant” ، حيث احتلت المركز الأول والمركز الثاني في مسابقة Miss Talent ودخلت المتسابقين الخمسة الأوائل في مسابقة Miss Fitness.

كانت فيرجينيا حريصة على المشاركة في برامج التبادل الثقافي لتبادل الطلاب منذ سن مبكرة ، “لأنها استمتعت دائمًا بتمثيل مصر في ألمانيا والتحدث عن عاداتها وتقاليدها وتصحيح أي سوء تفاهم ، مما أعطاها حافزًا إضافيًا. لمواصلة مسيرته وتحقيق حلمه بتمثيل فتاة مصرية.

حققت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا العديد من النجاحات في المسابقات الدولية ، حيث رفعت علم مصر عالياً ، مما جعلها تشعر بمسؤولية أكبر عن بلدها ، حيث شاركت فرجينيا مرارًا وتكرارًا في مبادرات وأنشطة وزارة الهجرة ، وأهمها هم. التي كانت مبادرته للتحدث بالعربية ، وذهب إلى البرق المصري بصحبة وزير الهجرة والبيغ رامي في فبراير من العام الماضي.





المصدر صدى البلد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *