برنامج سريع للعناية بالجسم للمرأة المشغولة دائمًا

برنامج سريع للعناية بالجسم للمرأة المشغولة دائمًا


سواء كنت طالبة أو امرأة تعمل بجد طوال اليوم ، ستأتي لحظة تدرك فيها أنك تفتقد نفسك وتهتم بجسمك وشخصيتك.
نقدم لك روتينًا بسيطًا لا يتطلب الكثير من الوقت للعناية بالجسم ، قم بتطبيقه خلال أسبوع وستلاحظ كيف سيؤثر على مزاجك ومظهرك في المرآة التي تقدمها رضوى الشربينة.

أزالة الشعر الزائد:

الخطوة الأولى للحصول على جسم ناعم ونظيف وخالٍ من العيوب هي إزالة شعر الجسم الزائد ، لكنك تكون كسولًا في هذه الخطوة ، لذا خصص يومًا لإزالة شعر الوجه ، ويومًا آخر للذراع ، ويومًا آخر للأرجل ، وهكذا. يقسم بإزالة شعر الجسم بأيام.

غسل وجهك:

اغسل وجهك بالماء والصابون كل يوم ، حتى عندما لا تخرج. استخدم صابونًا طبيًا للوجه يحتوي على نسبة عالية من الدهون للحصول على مزيد من الرطوبة ومهما كان نوع بشرتك ، الهدف هو إزالة جميع الزيوت والأوساخ التي تتراكم على سطح الجلد يوميًا

ترطيب:

يحافظ الترطيب الجيد على نضارة البشرة ونضارتها ، ودائماً احتفظي بعبوات صغيرة من السمسم وزيت الجوجوبا في غرفتك لترطيب وجهك ، واستخدمي زيت الفول السوداني بدون مجهود أو الفازلين والجلسرين لجسمك ، كما أنه سيساعد على التخلص من تصبغ الجلد.

سماع التصميم:

صففي شعرك مرة واحدة في الصباح ، وتجاهلي الكعكة المعتادة ، فهي تسبب تساقط الشعر. يمكنك إنشاء الكثير من تسريحات الشعر البسيطة في شعرك وبخطوات سهلة لتبدو جميلة ومريحة في المنزل ، إذا كانت طبيعة شعرك تميل إلى التجعيد ، أو إنشاء الضفائر أو تصفيفة الشعر مع فراق جانبي من المنتصف.

الاستحمام اليومي:

خذ عشر دقائق في اليوم الأول للاستحمام ، خذ حمامًا لا يستغرق وقتًا طويلاً للتخلص من رائحة العرق ورائحة طيبة ومنتعشة طوال اليوم ، ولتقوي إحساسك باليقظة والنشاط في الصباح عندما استيقظ.

ملف الأظافر:

استبدلي القصاصات الحادة بمبارد ، فهي لطيفة على الأصابع وتحافظ على الأظافر متوسطة الطول لإطلالة أكثر نعومة من الأظافر الطويلة جدًا

تنظيف الاسنان:

على الأقل اغسل أسنانك مرتين في اليوم للتخلص من رائحة الفم الكريهة ، كما يمكنك استخدام خيط تنظيف الأسنان ومكشطة اللسان للتخلص من الجراثيم واللون الأبيض أو الأصفر على اللسان.

تقشير:

تتجدد خلايا بشرتك باستمرار ، لذا فإن التقشير ضروري للحصول على بشرة نظيفة وصحية. استخدمي مقشرًا على الجسم والجلد مرتين على الأقل في الأسبوع.

ملابس المنزل:

كل ما لا يمكنك ارتدائه خارج منزلك ، ارتديه في المنزل. اعتني بمظهرك وأناقة ملابسك في المنزل بنفس الطريقة التي تعتني بها في طريقك إلى العمل أو خارج المنزل.





المصدر صدى البلد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *