انضم المثلوثي إلى تدريب الزمالك الأربعاء … واختبار طبي لفحص إصابته

انضم المثلوثي إلى تدريب الزمالك الأربعاء … واختبار طبي لفحص إصابته


وسيحضر التونسي حمزة المثلوثي ، الذي عاد لفريق نادي الزمالك لكرة القدم ، تدريبات الفريق الأربعاء المقبل.

وأبلغ المثلوثي الجهاز الإداري للزمالك أنه سيصل القاهرة بعد ظهر غد الثلاثاء ولن يتمكن من حضور تدريب الثلاثاء بسبب تأخره عن التدريبات المقررة الساعة 11:00.

ومن المتوقع أن يخضع المثلوثي لفحص طبي للتحقق من إصابته الأخيرة في الكاحل من أجل وضع برنامج تأهيلي سيمرره لإعداده لمباراة مولودية الجزائر المقررة في 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات. دوري ابطال افريقيا.

يقوم فرناندو مدرب البرتغال ، مدرب الشحن بالجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم ، بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين لتقديمه للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق.

وبكل سرور أحاط فرناندو علما بكل التعليقات الخاصة بالحالة البدنية لجميع لاعبي الزمالك خلال آخر جلسة تدريبية للفريق ، على هامش التعطيل الحالي للدوري الممتاز.

ويحاول الفريق الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون رفع المخاطر المادية لجميع اللاعبين قبل أن يستأنف الزمالك مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوري.

بينما تقرر المشاركة في خماسي الزمالك الدولي في الفريق الأول محمود جنش ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ​​وعبدالله جمعة ، خلال تدريبات الفريق في 30 مارس عقب مباراة الفريق ضد جزر القمر. في الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها يوم 29 مارس الجاري بملعب القاهرة.

كما أجرى أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، برنامج إعادة تأهيل واستشفاء في ملعب عبداللطيف أبو رجيل ، اليوم الاثنين ، إلى جانب تدريبات الفريق.

تدرب أشرف بن شرقي في صالة النادي الرياضية تحت إشراف أخصائي تأهيل. ولتجنب التوتر ، فعند وصوله إلى القاهرة من المغرب مساء الأحد ، فضل كارتيرون عدم المشاركة في التدريب الجماعي وكان راضيا عن استكمال برنامج التأهيل ؛ حتى لا يصاب.

تسبب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم في انقسام شديد بين اللاعبين على هامش جلسة تدريب المجموعة التي تقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجل.

وشهدت الفرقة قوة كبيرة بين اللاعبين وأوقف الجهاز الفني التقسيم عدة مرات لإعطاء التعليمات للاعبين.

تولى كارترون بشكل تعسفي قيادة القسم ، كما استأجر العديد من المساعدين للعمل كرئيس الراية أثناء التقسيم لمنحه مزيدًا من الجدية والحماس.

وأعطى مدرب الزمالك ، باتريس كارتيرون ، تعليمات فنية للاعبين خلال فترة الاستراحة في الدرجة التي يمر بها اللاعبون ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء اللاعبين وتحركاتهم الفنية على أرض الملعب.

وأشاد المدرب الفرنسي بالتزام اللاعبين واتباع التعليمات خلال دوري الدرجة الأولى. حرص مخطط الحمل فرناندو على التحدث إلى اللاعبين حول التمرين من خلال توجيههم أثناء فترة الاستراحة المقسمة.

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل ، في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *