الدراسة: التمرين أكثر أهمية من فقدان الوزن

الدراسة: التمرين أكثر أهمية من فقدان الوزن


وجدت دراسة حديثة في الولايات المتحدة أنه بدلاً من التركيز على النظام الغذائي ، فإن الحيلة للتأكد من أن الشخص لا يكتسب تلك الأوقية الإضافية هي جعل النشاط البدني المنتظم جزءًا من روتينه.
تتناول الدراسة السؤال الصعب المتمثل في سبب معاناة الكثير من الأشخاص للحفاظ على الوزن لفترة طويلة ، وتقديم دليل على أن مجموعة من عشاق فقدان الوزن الناجحين ينخرطون في مستويات عالية من النشاط البدني لمنع زيادة الوزن – بدلاً من تقييد الاستهلاك بشكل مزمن.
تظهر النتائج أن الأشخاص الذين يفقدون الوزن بنجاح يعتمدون على النشاط البدني للحفاظ على توازن الطاقة (على عكس القيود الغذائية المزمنة) لتجنب زيادة الوزن.
وجدت الدراسة أنه من بين جميع السعرات الحرارية التي تم حرقها ، كانت الكمية المحروقة أثناء النشاط البدني من قبل المشرفين على إنقاص الوزن أعلى بكثير (180 سعرة حرارية في اليوم) مقارنة بالوزن الطبيعي والأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن / السمنة. على الرغم من ارتفاع تكلفة الطاقة لتحريك المزيد من وزن الجسم للأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن / السمنة ، فقد حرق المشرفون على فقدان الوزن المزيد من الطاقة أثناء النشاط البدني ، مما يشير إلى أنهم كانوا يتحركون أكثر


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *