الأهلي يعلن موعد عودة كراب للتدريبات الجماعية

الأهلي يعلن موعد عودة كراب للتدريبات الجماعية


كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي ، عن موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، على عودة محمود كراب لاعب الفريق نهاية الأسبوع الجاري للتدريب الجماعي بعد عودة مدرب جنوب أفريقيا ، إثر تدخل بعض كبار. لاعبين في الفريق أبرزهم محمد الشناوة حارس المرمى وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم وسامي قمصان مساعد المدرب ، لإقناع موسيماني بالعودة للتدريبات الجماعية بعد أن تعهد بغرامة قدرها مليون جنيه إسترليني وإقصائه من المباريات الرسمية. بحلول الشهر المنتهي في 1 أبريل..

وأكد المصدر أن موسيماني يتعلم الاستفادة من فرصة اللاعب خلال مباريات الأهلي الرسمية المقبلة في دوري أبطال إفريقيا ، بعد استيقاظ الفريق الأخير بعد فوزه 3-صفر على فيتا كلوب.

على صعيد آخر ، يواصل الفريق تدريباته في ملعبه استعدادًا لرحلة إلى السودان لمواجهة المريخ في 2 أبريل في دور المجموعات الخامس بدوري أبطال إفريقيا ، مع تواصل موسيماني مع مساعديه للتحقق. بشأن ظروف الفريق وطلب تسجيلات مباراة مارس السودان من أجل فحص اللاعب بدقة من أجل وضع خطة مناسبة للمباراة.

فيما طلبت لجنة التخطيط بالنادي من علي معلولا الظهير الأيسر للفريق أن يأتي بتقرير طبي من المنتخب التونسي يتضمن طبيعة الإصابة ومتى تحتاج للعلاج وأسباب الانتكاس الجديد. . الذي تعرض معلول مؤخرًا لتأكيد غيابه لمدة شهر تقريبًا ، وفقًا لتصريحات طبيب المنتخب التونسي سهيل الشاملي ، وتتمنى اللجنة التجديد في حل لغز التكرار في الأهلي وخاصة لمعلول. أن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية في الأهلي وأن غيابه لفترة طويلة كان له أثر سلبي على الفريق..


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *