أبو رضا لـ “المصري اليوم”: الأولمبياد سيحصد ميدالية … والفراعنة يتأهلون لأمم إفريقيا

أبو رضا لـ “المصري اليوم”: الأولمبياد سيحصد ميدالية … والفراعنة يتأهلون لأمم إفريقيا


أكد هاني أبو ريدة عضو مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا):وسيفوز الفريق الأولمبي بميدالية أولمبية خلال النهائيات الأولمبية المقبلة في طوكيو 2021 ، مؤكدا أن الفريق الأولمبي يميز نفسه بعناصر بقيادة شوقي غرب ، وأصبح لاعبيه أحد العناصر الأساسية لأندية الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب لديه القدرة على قيادة الفريق إلى نهائيات أمم إفريقيا وتفوق على كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا ، لافتا إلى أن المنتخب لديه عناصر اختلطت خبراتهم. محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي وشباب مثل مصطفى محمد وحمدي فتحي.

تحدث أبو ريدة عن قضايا أخرى في هذا الحوار:

هل تتوقع تأهل منتخب أمم إفريقيا؟

بالتأكيد ، يمتلك المنتخب الوطني لكرة القدم عناصر تمتزج بين الخبرة مثل محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي ، وشباب مثل مصطفى محمد وحمدي فتحي ومحمد هاني وغيرهم..

ماذا عن الفريق الأولمبي؟

وسيفوز المنتخب الأولمبي بالميدالية الأولمبية في طوكيو 2021 وأنا مقتنع أن المدير الفني شوقي غريب لديه القدرة على قيادة اللاعبين الحاليين ، خاصة وأن الكثير منهم أصبح من أكثر العناصر تأثيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك العناصر التي ستنضم للفريق الأول للفريق خلال البطولة.

برأيك من هو الفريق المناسب الأول للأولمبياد؟

أعتقد أن هذا القرار متروك كليًا لشوقي غرب ولا يحق لأي شخص آخر التدخل أو ترشيح أي لاعب آخر غيره ، ولو كنت رئيسًا لاتحاد الكرة لما كنت أتدخل في انتخابه ، وكان ذلك عندما كنت. رئيس جباليا مؤخرا.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *