قال النجم أحمد سعد خلال ظهوره في لايف “اليوم السابع” مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، إنه لم يتردد لحظة في مشاركته كضيف شرف فى أي عمل مع زملائه، ولكن مشاركته كضيف شرف في مسلسل الإختيار هو واجب وطنى، معلقا: لابد أن نقف جميعا ضد الإرهاب وهذا العمل يخصنا جميعا ولم يخص صناعه فقط لذلك لم أتردد في مشاركتى فيه.

عمرو سعد فى حواره مع عمرو صحصاح
عمرو سعد فى حواره مع عمرو صحصاح

وعن نجاح مشاهده في المسلسل وظهوره تريند علي مواقع السوشيال ميديا عقب ظهوره في مشهدين فقط، قال: هذا النجاح كان بمثابة علامة من جمهوره بأنهم قد شعروا بغيابى عنهم هذا العام، فالجمهور يشعر بالإختفاء مثلما يشعر بالتواجد، وهذا ماجعلني أتحمل مسئولية كبيرة فوق عاتقى في تقديم عمل جيد بكل المقاييس والتركيز في اختيار ماسأقدم .

عمرو سعد (1)
عمرو سعد 

وأكد النجم عمرو سعد، أنه لم يستقر بالفعل على تقديم قصة حياة العالم الدكتور أحمد زويل خلال هذه الفترة، معلقا: إذا قدر لى أن أقوم بعمل سيرة ذاتية خلال مشوارى الفنى ستكون سيرة الراحل أحمد زويل، وذلك لسببين مهمين أولهما أن الراحل أحمد زويل قد طلب منى ذلك بنفسه، أما السبب الثاني هو عرض لأهمية رحلة صعود الباحث العلمى وكذلك أهمية العلم .

النجم عمرو سعد والكاتب الصحفى عمرو صحصاح
النجم عمرو سعد والكاتب الصحفى عمرو صحصاح

وأضاف سعد قائلا: أنا كممثل لا أميل للسير الذاتية ولا أحب أن أقدمها، لكنى أحب أن أشاهدها، وإذا تيسر الأمر بأن أقدم سيرة زويل لم أقدمها كسيرة ذاتية ولكن ستكون عن أهمية باحث خرج من مدينة كفر الشيخ وحصل علي جائزة نوبل واستطاع أن يغير العالم كله من خلال أبحاثه، وأوضح سعد أن التحضير لمثل هذا العمل ليس سهلا على الإطلاق .

عمرو سعد (2)
عمرو سعد 

وأسترسل قائلا، خلال مشواري الفنى مشغول بتحقيق بعض الأهداف التي وضعتها لنفسى وفي وقت معين سأستطيع أن أقدم تلك السيرة الذاتية، ولكن الآن لا أستطيع لأن هناك بناء في مشواري الفنى لم يكتمل، وبالتأكيد اختيار دكتور زويل هو شرف كبير لى، وتحقيقه هدف من أهدافى الهامة المؤجلة.

النجم عمرو سعد والكاتب الصحفى عمرو صحصاح
النجم عمرو سعد والكاتب الصحفى عمرو صحصاح

يذكر أن مسلسل “الاختيار”  يتناول حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‪.

عمرو سعد (3)
عمرو سعد 

 

عمرو سعد (4)
عمرو سعد 



المصدر:اليوم السابع

By admin