عرص عدد كبير من مطربي الوطن العربي علي إحياء عدة حفلات غنائية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في ظل ما تشهده الساحة الفنية الغنائية من توقف بسبب فيروس كورونا، معظم هذه الحفلات تأتي بهدف إثبات الوجود الفني وحتى لا تطول فترات الإبتعاد عن جماهيرهم .

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الحفلات الغنائية الأونلاين خلال الفترة الحالية

يستعد الكينج محمد منير لتقديم حفل غنائي مباشر للجمهور، اليوم الجمعة بصحبة دينا الوديدي ونوران ابو طالب، وذلك بطريقة حفلات الـ”أون لاين”.

وبدورها، أعلنت الفنانة ديانا حداد، عن إقامة حفل آخر على طريقة البث المباشر “أونلاين”، يقام  اليوم الجمعة ،وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كما نشرت ديانا صورة للحفل، وعلقت عليها قائلة: “أنا متحمسة جداً للمشاركة في البث المباشر على OHM، وتقدم “ديانا” خلال حفلها بالبث المباشر الذي يمتد ليوم كامل على فترات متباعدة باقة من أغانيها التي اشتهرت بها، بالإضافة إلى أحدث أغانيها “اشتقنا” وغيرها من أعمالها المختلفة.

وكان الفنان حاتم العراقي أحيا ثاني الأمسيات الغنائية التي ينظمها مسرح المجاز في الشارقة، عن بُعد، احتفالاً بعيد الفطر واستهل العراقي حفله الذي حقق نحو 30 ألف مشاهدة عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي أغنيته “أحبكم”، وبعدها “أحبك لو يقطعوني” وأغنية “أشهد يا زماني” وأغنيته “دكتوري” التي أبدع في تقديمها بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هيثم سعدون.

ولاتزال الفنانة نانسي عجرم تحصد الأصداء الإيجابية عن حفلها الأخير الذي قدمته بالطريقة ذاتها من على سطح احدى البنايات في بيروت، محققةً نجاحاً ملحوظاً، اثار إعجاب جمهورها الكبير ومتابعي حفلات الانترنت، وكذلك العديد من زملائها وزميلاتها الفنانين.

 حيث أشادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بالحفل الرائع، مبدية إعجابها الشديد بالإبداع الفني الذي قدّمته نانسي، وكتبت :”لديَّ ضعف تجاه الفنون الجمالية الإبداعية ، نرفع القبعة لنانسي عجرم على المفهوم السحري الذي قدمته، مبروك للفريق بأكمله خاصة المخرج سمير سرياني على عمقه ورؤيته! أعطاني جزء من وطني لبنان في لمحة”.

كما أحيت الفنانة نجوى كرم حفلاً فنياً أمس الخميس، بمناسبة عيد الفطر السعيد، بطريقة مختلفة هذه السنة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، حصرياً عبر “شاهد VIP”.

وبهذا الحفل، أختتمت نجوي حفلات عيد الفطر التي شارك فيها كل من :محمد عبده، راشد الماجد، وماجد المهندس، وستطل نجوى بشكل مباشر من خلال التطبيق لتعايد جمهورها وتقدم لهم باقة من أغنياتها والتي تأتي ضمن فعاليات “عيدنا فيكم” التي تنظمها شركة روتانا طوال فترة عيد الفطر..



المصدر: akhbarelyom

By admin