نقدم طرازي X5 و X7: “مكسيم أوتوموتيف” تقدم ماركة Domy الفاخرة إلى السوق المحلية!

نقدم طرازي X5 و X7: “مكسيم أوتوموتيف” تقدم ماركة Domy الفاخرة إلى السوق المحلية!


عطلة رائعة وأنيقة ، كما شهدها فندق كمبينسكي بالقاهرة الجديدة ، التي نظمتها شركة مكسيم أوتوموتيف ، إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار ، أعلنت عن دخولها سوق السيارات في مصر باسم جديد ، منازل ، مشتق من أكبر و أقوى اقتصاد في العالم في الصين. الاحتفالية تعلن رسمياً عن طرح المنازل للعملاء في مصر. بعد أن عُرض لأول مرة على وسائل الإعلام بمختلف الوسائط المرئية والمقروءة ، في حفل سحور خاص أقيم في نفس الفندق في رمضان الماضي. وحضر الحفل العديد من رجال الأعمال المدعوين ومختلف قيادات وكالات السيارات ، فضلاً عن حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة. شهد تواجد على أعلى مستوى لوفد من شركة Domy الصينية برئاسة نائب رئيس الشركة ، والذي جاء خصيصًا للعرض الأول لأول نموذجين لشركته في مصر ، وهو يعرف جيدًا أنه عدد كبير. وسوق واعد مما شجع الشركة على منح حقوق التوكيل لسيارتك في مصر لشركة “مكسيم اوتوموتيف” اي مساهمة هومز في سوق السيارات في مصر حيث من المتوقع ان تكون الشركة في مستقبل الاستحواذ. وسيتم الإعلان عن وكالات سيارات أخرى هنا ، بمرور الوقت ، بحسب ما تعلموه اليوم المصري للسيارات.

أوضح وائل أمين ، العضو المنتدب لشركة مكسيم للسيارات ، في كلمته في حفل إطلاق العلامة التجارية في سوق السيارات المصري ، أنه تم اختيار Domy كأول علامة تجارية تستقبل وكالاتها ، بعد تحليل شامل بين شركات صناعة السيارات في الصين ، حيث خلص إلى أن Homes لها تاريخ طويل وغني في سوق السيارات الصينية وانفصلت عن شريكها في الماضي لتقديم مجموعة متنوعة من السيارات الراقية بفئات وأحجام مختلفة من الفخامة والرفاهية بالإضافة إلى التمتع بالجودة والأمان. النموذجان اللذان ستبدأ شركة مكسيم أوتوموتيف في تقديمهما هما X7 و X5 ، وهما ينتميان إلى فئة سيارات الدفع الرباعي التي أصبحت شائعة للغاية ، على الصعيدين العالمي والمحلي. في جميع أنحاء العالم ، ولكنها تأتي ببساطة بسرعة وهي متأكدة من تحقيق الطموح من شركتها التي بالإضافة إلى التصميم الجذاب والحديث إلى الفخامة والجودة والأمان. السيارتان المقدمتان تختلفان في الحجم والمواصفات الفنية والمعدات ، وبالتالي من حيث السعر. يعتبر طراز X7 الأكبر عضوًا جديرًا بالفئة المذكورة. سعر أقل بكثير.هذه السيارة لديها محرك 1997 سي سي رباعي الأسطوانات مع هواء فائق الشحن.يولد التوربو 174 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة و 250 نيوتن متر من عزم الدوران عندما يعمل المحرك بين 2400 و 4400 دورة في الدقيقة ، مع العلم أن الدفع X7 ينتقل إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية DCT360.

تعتبر السيارة من السيارات الكبيرة إلى حد ما حيث تزن 1731 كجم مع قاعدة عجلات 2850 سم مما يعني أنها توفر مقصورة ركاب فسيحة ومريحة ومساحة كبيرة للأمتعة والأشياء الأخرى. الشكل الأنيق من مميزات البيوت X7 ، فالداخل هو الأناقة ، والرفاهية التي لا يمكن التغاضي عنها من حيث المواد والمواد المستخدمة ، وكذلك المعدات وثرائها ، وكذلك استخدام جميع التقنيات الحديثة فيما يتعلق نظام MULTI MEDIA الموجود على الشاشة الكبيرة داخل الكونسول وهذا ليس كل شيء داخل السيارة فهناك عامل أمان يحمي الركاب عن طريق ستة وسائد هوائية موزعة بين الأمام والجانبين بكثرة من الامان … ويذكر ان هذه السيارة ستقدم بموديل واحد فقط بسعر حوالي 750 الف. جنيه أو رطل للوزن. أما النموذج الثاني الذي تم تقديمه فهو X5 وهو أصغر من الموديل السابق حيث يمكن اعتباره كروس أوفر كبير وهذه الفئة تتمتع بمبيعات متزايدة. في سوق السيارات في مصر ، سيتم تقديمه في نموذجين ، FULL OPTION و HIGHLINE ، يختلفان من حيث المعدات. محرك ميتسوبيشي 4 سلندر 1499 سي سي مع شاحن توربيني. بقوة 148 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 195 نيوتن متر عندما يدور المحرك بين 2000 و 4400 دورة في الدقيقة ، يتخذ هذا المحرك وضعًا عرضيًا في المقدمة وينقل الطاقة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي يعمل مع المحرك. تقنية CVT ، ويبلغ وزن السيارة 1460 كجم مع قاعدة عجلات 2680 سم ، مما يسمح بتكييف مقصورة الركاب لاستيعاب خمسة أشخاص براحة معقولة. يتميز X5 بتصميم خارجي أنيق وخطوط غير متحركة أو مشابهة للموديلات الأخرى في هذه الفئة ، بينما لا يزال مجهزًا بالعديد من العناصر الفاخرة والفاخرة ، خاصة داخل مقصورة الركاب ، حتى لو كان الأمر كذلك. تختلف المعدات في كل من النموذجين المذكورين أعلاه .. يمكننا أن نجد عدة تجهيزات متوفرة في أحد الطرازين دون الآخر ، فمثلاً في الطبقة العليا يمكن تعديل مقعد السائق في ستة أوضاع كهربائية مختلفة ، بينما في الفئة الدنيا يكون قابل للتعديل يتم القيام به يدويًا وفي الفئة الأعلى يحتوي الطراز على ستة وسائد هوائية للركاب ، بينما يتوفر وسادتان هوائيتان فقط للطراز الأصغر ، ووفقًا للتجهيزات ، سيتم تسعير السيارة بأكثر من 300000 جنيه إسترليني. حفل عرض المنازل لأول مرة في السوق المصري حضره محمد كرار الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للسيارات ، حيث تم عرض فيلم وثائقي عن المنازل في الصين يغطي مباني المصنع وطريقة الإنتاج لمختلف الموديلات. أن المنازل في إنتاج سياراتها تستخدم أحدث الأساليب التي تعتمد على الروبوتات في كل ما يتعلق بـ Steps وهو إنتاج السيارات ، مما يعني أنه بعد سنوات قليلة فقط من استقلالها عن شريك ، تهدف إلى أن تكون واحدة من الشركات الصينية المناسبة مع صناعة السيارات ، باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية في صناعة السيارات. الجدير بالذكر أن شركة مكسيم للسيارات ، كما أعلن عنها المدير العام ، بصدد تجهيز المقر الدائم الجديد للشركة في منطقة القطامية كبديل للمقر المؤقت الحالي والذي سيضم صالة عرض ومركز خدمة مجهز في منطقة القطامية. أعلى مستوى لكل ما يتعلق بالصيانة والإصلاح وقطع الغيار.

كما أعلن أن الشركة تسير على الطريق الصحيح لاختيار بعض من أفضل وكلاء السيارات للمشاركة في نظام العمل المصري للشركة حتى يتمكنوا من بيع سيارات المنازل في مناطق مختلفة من الجمهورية. من المهم أن يذكر وائل أمين أيضًا أن شركته ستوفر العديد من فرص العمل ، سواء للشباب أو للآخرين الذين سيكونون جزءًا من فريق مكسيم للسيارات عبر تخصصات متعددة عبر أقسام الشركة المختلفة. المنازل تتحدى وتتنافس في سوق السيارات العالمي على الجودة العالية لسياراتها من جميع النواحي باستخدام التكنولوجيا المتقدمة في الإنتاج .. كما قال نائب رئيس الشركة في كلمته أمام المشاركين في حفل تقديم المنازل للسوق المصري. يعود إنشاء علامة Homes التجارية إلى عام 2014 بعد انفصالها واستقلالها كعلامة تجارية واحدة ، عندما بدأ أول إنتاج لمصنعها ، ممثلاً بطراز X5 ، في ديسمبر 2015 ، ثم في عام 2016 إنتاج الأكبر والأكثر استغرق X7 الفاخرة مكان.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *