معكم في كل رحلة: شيري تيجو 2019 فسيحة ومريحة ورياضية جريئة

معكم في كل رحلة: شيري تيجو 2019 فسيحة ومريحة ورياضية جريئة


حققت شيري نجاحًا كبيرًا في السوق المصري وشهدت إقبالًا كبيرًا من العملاء المصريين بفضل قائمة طويلة من التقنيات والميزات الجديدة والمبتكرة التي تجعلها تتفوق على السيارات من فئتها وكذلك توفر أعلى مستوى من المبيعات ، بعد – خدمة البيع والخدمة وخدمة قطع الغيار من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الخدمة ونقاط بيع قطع الغيار المنتشرة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الدولة.

محرك اقتصادي وقوي بوظائف متقدمة

تتمتع شيري تيجو بمحرك قوي 1600 سي سي بقوة 126 حصان وعزم دوران 160 نيوتن مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، والذي يتميز بكفاءة عالية في استهلاك الوقود. تتمتع أيضًا بثبات عالي السرعة بفضل نظام التعليق MacPherson وعجلات رياضية مقاس 16 بوصة مع إطار من الألومنيوم الاحتياطي الكامل وغطاء خارجي على شكل V. تتميز Tiggo أيضًا بأبعاد جيدة وطول 4390 مم وعرض 1765 مم وارتفاع 1705 مم ومحور مسار 2510 مم ، والتي توفر مساحة داخلية واسعة وترتفع 190 ملم عن سطح الأرض ، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع الطرق.

أقصى درجات الراحة في المقصورة الفسيحة التي تعزز متعة القيادة

توفر Chery Tiggo عددًا من الوظائف مثل التوجيه المعزز ، والتوجيه المعزز ، وتعدد المهام والإمالة ، والتحكم في السرعة ، والنوافذ الكهربائية ، وقفل الباب المركزي ، والتحكم عن بعد مع إغلاق تلقائي للنافذة وإنذار ، وعدادات مع كمبيوتر على متن الطائرة ، والتحكم في مستوى إضاءة العداد ، تعديل مستوى المصباح الأمامي ، مرايا جانبية كهربائية ، تكييف هواء أوتوماتيكي ، فتحة سقف كهربائية ، مصابيح أمامية مسقطة للإضاءة ، مصابيح LED تعمل في النهار ، مصابيح خلفية LED ، مقاعد جلدية ، مقعد السائق قابل للتعديل بـ 6 اتجاهات ، رأس أمامي وخلفي متحرك بشكل خادع ، مسند ذراع أمامي ، تخزين صندوق ، حامل أكواب ، مقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60:40 ، جناح خلفي مع مصابيح فرامل LED عالية.

مزود بنظام ترفيهي ، بما في ذلك راديو عالي الجودة لاستقبال البث AM / FM ، ومشغل أقراص مضغوطة ، ومدخل صوت USB ، مع 4 مكبرات صوت ، ونافذة خلفية داكنة ، ومقبس 12 فولت ، وشبكة أمامية ، وشريط باب خارجي مطلي بالكروم ، وحامل سقف.

السلامة والأمن

شيري تيجو مجهزة بمجموعة من أنظمة وتقنيات السلامة التي تشمل أقصى حماية لكل من السائق والركاب ، بما في ذلك أنظمة السلامة ، ونظام منع تشغيل المحرك ، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، ونظام ABS ، ونظام ABS ، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني ، ونظام فرامل النظام الإلكتروني التوزيع ، وجهاز التحذير للانعكاس وقفل الأطفال في الأبواب الخلفية ، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية ، وإرتفاع حزام المقعد قابل للتعديل ، وأعمدة الأبواب الجانبية ، والمرايا الداخلية ذات الصبغ التلقائي مع لمبة ، ومقياس ضغط الهواء الداخلي والارتفاع فوق مستوى سطح البحر.

تتوفر قطع الغيار الأصلية في 8 نقاط بيع

تشمل منافذ قطع الغيار 8 مراكز في القاهرة ، قليوب كيلو 7 ، أبو رواش ، الإسكندرية ، الغردقة ، أسيوط ، شرم الشيخ والسويس ، بالإضافة إلى المنافذ المعتمدة.

29 متجراً بأحدث موديلات شيري

تقوم جي بي أوتو بتوريد غبور شيري إنفي في 29 مركزًا للبيع في القاهرة والإسكندرية ودمنهور وبورسعيد وقليوب والمنصورة والزقازيق والغردقة وأسيوط والأقصر وأسوان والسويس وشبين الكوم وشرم الشيخ وقنا ، بالإضافة إلى شبكة قوية الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية.

هل تريد استبدال سيارتك القديمة بسيارة شيري تيجو؟

الآن ، بفضل فابريكا ، إحدى شركات السيارات المستعملة التابعة لشركة بي بي غبور أوتو ، يمكنك:

استبدل سيارتك القديمة بأخرى جديدة أو مستعملة

بيع سيارتك القديمة

شراء سيارة مستعملة

كل شيء بالتقسيط عبر Drive ، الذراع الاستهلاكية لشركة جي بي غبور أوتو.

عندما تبيع سيارتك القديمة إلى فابريكا تأكد من حصولك على سعر عادل وواقعي. لدينا خبراء متخصصون لفحص سيارتك للتأكد من سعرها المناسب.

عند شراء سيارة مستعملة من فابريكا ، تأكد من أنها ستبدو جديدة لأن جميع سياراتنا المستعملة من أي علامة تجارية أو علامة تجارية قد اجتازت الفحص الفني الذي يتضمن 192 نقطة تفتيش مختلفة لجميع أجزاء السيارة.

نحن نضمن لك ما تشتريه في أقصر وقت ممكن وبدون متاعب.يعمل فريق خدمة عملاء فابريكا على إعداد جميع المستندات لسيارتك في أقصر وقت ممكن ، مع ضمان عدم دفع أي التزامات مالية عليها ، ونضمن أمن الملكية وثائق لجميع السيارات.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *