مدرس «مورينيو» في بريطانيا العظمى ليوم واحد!

مدرس «مورينيو» في بريطانيا العظمى ليوم واحد!


فاجأ جوزيه مورينيو مجموعة من الطلاب الذين تلقوا درسًا خاصًا قبل الذهاب إلى المونديال. كان مورينيو مدرسًا للتدريب البدني في المدرسة الثانوية لمدة خمس سنوات قبل أن يبدأ مسيرته الكروية. وصل إلى مدرسة Bishop Gilpin Church of England الابتدائية في Jaguar XF Sportbrake مليئة بمعدات كرة القدم الجديدة التي أعطاها للأطفال كجزء من فترة ما بعد الظهيرة الملهمة في الفصل. قال مورينيو عن المناسبة: “هناك دائمًا معلم بالداخل. تعيد العودة إلى المدرسة كطفل أو مدرس العديد من الذكريات الخاصة. يمكنك إنشاء هويتك الخاصة وتطوير شخصيتك ومبادئك. هذا هو الوقت الذي تعجبك أكثر في حياتك ».

التقى مورينيو بمجموعة من الأطفال الذين أحبوه وسألوه عن ذكرياته المفضلة من المدرسة وعيد الأب والطلاب الصعبين الذين عمل معهم. حتى أن أحد الطلاب طلب من مدير كرة القدم التبرع لرعاية ماراثون مدرسته. وعلق قائلاً: “حياتي مليئة بالذكريات مع والدي – كان اسمه أيضًا خوسيه – والأبوة هي أفضل وظيفة”. حتى لو كانت وظيفتي لا تسمح لي برؤية أطفالي كل يوم ، في يوم الأب سنتناول الغداء معًا أو عشاءًا خاصًا إذا استطعنا. زار مورينيو مدرسة في المملكة المتحدة قبل عيد الأب. في حديثه قبل الذهاب إلى روسيا لمدة أسبوع ، كان مورينيو متفائلاً بشأن فرص إنجلترا في كأس العالم ، قائلاً: “إنكلترا لديها مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب ذوي الخبرة. يلعبون جميعًا في أفضل المسابقات المحلية في العالم ولديهم خبرة في دوري الأبطال. لذا نعم ، أعتقد أنهم يستطيعون اللعب بشكل جيد “.

وأعرب مورينيو عن قلقه من فرص المرشحين للبطولة مثل فرنسا والبرازيل وألمانيا وإسبانيا ، لكنه شدد على أهمية دعم المنتخب الإنجليزي. كان مورينيو جزءًا من إطلاق Jaguar XF Sportbrake لعام 2017 عندما ساعد في إطلاقها خلال الجولة الأولى من بطولة ويمبلدون للتنس. جاكوار XF Sportbrake هي سيارة سيدان تقدم مزيجًا جذابًا من التصميم وديناميكيات القيادة والتكنولوجيا المتقدمة. تشمل ابتكارات الأداء الديناميكي ، بالإضافة إلى الأبواب الخلفية المتحركة ، القدرة على الحصول على ضوء الشمس من خلال السقف البانورامي الكبير والسقف البانورامي بالكامل ، وميزة مراقبة حالة السائق التي تكتشف علامات التعب بعد يوم نشط ، وسيارة مقاومة للماء مفتاح يمكنك الاحتفاظ به في جيبك. عند ممارسة الرياضة ، مما يجعل مشاركة الرياضيين الرائدين مناسبة تمامًا للترويج لهذه السيارة التي تركز على أسلوب حياة نشط.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *