تطلق مرسيدس-بنز مصر برنامجًا لتبادل وبيع سياراتها المستعملة المعتمدة

تطلق مرسيدس-بنز مصر برنامجًا لتبادل وبيع سياراتها المستعملة المعتمدة


أعلنت شركة مرسيدس-بنز مصر مؤخراً عن إطلاق برنامج جديد لاستبدال وشراء السيارات المستعملة المعتمدة. يسمح البرنامج الجديد لمالكي سيارات مرسيدس-بنز باستبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة أو مستعملة أخرى معتمدة بعد اجتياز جميع فحوصات السلامة القياسية والميكانيكية والكهربائية ومنحهم ضمان مرسيدس-بنز المعتمد ووثائق الخدمة الكاملة بمعرفة الشركة. يشتمل البرنامج على خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لطرازات محددة ، وتقوم الشركة بإعادة بيع السيارة المستعملة المعتمدة لعملاء جدد بضمان لمدة 12 شهرًا.

تخضع جميع السيارات المؤهلة للمعايير الصارمة لبرنامج السيارات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز ، والتي تتضمن فحوصات داخلية وخارجية شاملة ، بما في ذلك محرك السيارة ، واختبارات الطريق من قبل فني محترف. بعد تأكيد القائمة المرجعية متعددة النقاط ، يمكن للمالك استبدالها بسيارة جديدة أو سيارة أخرى معتمدة مقابل دفع فرق السعر ، ولا تُعرض السيارات المستعملة المعتمدة إلا لدى وكلاء مرسيدس بنز المعتمدين.

تقدم مرسيدس-بنز مصر لعملائها أفضل تجربة بفضل برنامج جديد يتيح لهم بيع السيارات المستعملة وشراء سيارات مستعملة جديدة أو معتمدة تحت سقف واحد ، مع توفر مصادر تمويل متعددة وتسهيلات فنية عندما يختار العميل السيارة التي يريدها شراء مما يجعل هذا البرنامج من أنسب البرامج للسوق المصري. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة خيارات مرسيدس-بنز مصر تضم أحدث مجموعة من الطرازات المتاحة في جميع أنحاء العالم ، وعلى رأسها سيارة الصالون الجديدة S-Class مع شعار Feel Intelligent Drive. وتتميز بمظهر خارجي يبرز بعض السمات المميزة لمرسيدس بنز ، مثل رباطة الجأش والأناقة والثقة بالنفس ، فهي السيارة المثالية التي تعكس شخصية مرسيدس بأضواءها الأمامية الأكثر تميزًا والمزودة بتقنية MULTIBEAM LED. . ربما تكون إحدى أكثر التقنيات التي يمكن لمالكي الفئة S الاستمتاع بها هي تقنية ENERGIZING ، والتي تتيح للسائق التحكم في محيطه داخل المقصورة ، وتتواصل السيارة بكل حواسه ، وتتحكم في الروائح والألوان والإضاءة و أصوات ، وربما تستفيد أيضًا من جلسة التدليك ، كل ذلك جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الذكية يجعل الفئة S عالمية حصرية لمن هم بداخلها فقط.

كما أنه من المستحيل الحديث عن سيارات مرسيدس-بنز دون ذكر التقنيات الرائدة لمساعدة السائق في حزمة القيادة الذكية ، لأن أنظمة مساعدة السائق الحديثة تساعد في تخفيف العبء على السائق ، والحفاظ على سلامته وضبط السيارة والتحكم فيها تلقائيًا. العديد من المواقف.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *