وزير الصحة: ​​وقع 20 حادث قطار بسوهاج وكان في غيبوبة وبالتالي لديه سجل وفيات.

وزير الصحة: ​​وقع 20 حادث قطار بسوهاج وكان في غيبوبة وبالتالي لديه سجل وفيات.


أمل محمود


تاريخ الإرسال: 27 مارس 2021 ، السبت -9: 34 مساءً | آخر تحديث: 27 مارس 2021 ، السبت -9: 35 مساءً

– نقل سكان ما يقرب من 64 ضحية لحادث تصادم قطارين
وقالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، إن أول سيارة إسعاف تحركت الساعة 12:08 بعد الإبلاغ عن حادث قطار سوهاج ، مشيرة إلى أن وزير الدفاع خصص طائرة لنقل 51 من الكوادر الطبية للمساعدة. المصاب.
وأضافت أن الوزارة أبلغت مستشفيات الوزارة في اتصال مع مراسلها أحمد موسى حول برنامج “مسؤوليتي” على قناة “صوت الأمم” الفضائية ، وتم ضخ الأدوية والمستلزمات الطبية. وعلقت وزارة الصحة التي استقبلت ضحايا الحادث ، على انخفاض حصيلة القتلى ، من بينهم 20 حالة أصيبوا بجروح وفقد للوعي بسبب إصابات شديدة في الرأس ، مما تسبب في تسجيل الأهالي للوفيات.
وأوضحت أنه تم إرسال فرق طبية إلى جميع المستشفيات لاستقبال ضحايا الحوادث (بما في ذلك الوفيات والإصابات) لفحص وفحص الجرحى ، مشيرة إلى أنه بعد فحص الإصابات ارتفع عدد الضحايا من 165 إلى 185.
وقالت إن 90 مصابا في الحادث خرجوا من المستشفى فيما يحتاج الباقون بشكل عاجل إلى البقاء في المستشفى بسبب إصابات خطيرة في الرأس ، ومن المتوقع خروج 30 شخصا بحلول نهاية اليوم.
ولفتت إلى أن هناك حاليًا 116 حالة كسور وإصابات ، مشيرة إلى أن الدولة نقلت قرابة 64 ضحية من ضحايا تصادم القطارات.
اصطدم يوم الجمعة قطارين بمركز طهطا بسوهاج ، مما أدى إلى خروج 3 سيارات عن القضبان ، مما أدى إلى وجود العديد من الضحايا ، الذين يجري إحصاؤهم ونقلهم إلى المستشفى.
تلقى اللواء حسن محمود مدير السلامة بسوهاج ، بلاغاً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية ، بوقوع حادث تحطم بين قطارين في منطقة تاختا الوسطى.
https://www.youtube.com/watch؟v=0rctp0qGsNE



المصدر الشروق

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *