دراسة: الكربوهيدرات المعقدة تساعدك على إنقاص الوزن وتقليل دهون البطن

دراسة: الكربوهيدرات المعقدة تساعدك على إنقاص الوزن وتقليل دهون البطن


عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن اختيار النظام الغذائي الصحيح يصبح أهم شيء لتحقيق هذا الهدف ، وليست كل الكربوهيدرات ضارة ، فهناك أطعمة معقدة وغنية بالمغذيات وعالية الألياف يحتاجها جسمك لإنتاج المزيد من الطاقة والحفاظ عليه. استقرار مستويات السكر بالدم وتجنب الكثير من الأخطارمرات الهند“.

7

كيف يمكن أن تساعدك الكربوهيدرات المعقدة على إنقاص الوزن؟

يمكن أن يساعدك النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات على خسارة المزيد من الأرطال ، ولكنه قد يحرم جسمك من العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها لأداء الأنشطة اليومية ، لذلك بدلاً من التوقف عن تناولها تمامًا ، يمكنك تناول الكربوهيدرات المعقدة الغنية بالألياف التي تدعم عملية التمثيل الغذائي لديك. تحتوي على سعرات حرارية ، كربوهيدرات مكررة أقل سوءًا تسبب مشاكل في الجهاز الهضمي ، زيادة الوزن ، رفع نسبة السكر في الدم ، تجعلك تشعر بالجوع وتزيد من شهيتك للأطعمة عالية السعرات الحرارية.

77

العلاقة بين الكربوهيدرات الصحية والحد من انتفاخ البطن

حسب دراسة نشرت في المجلة (أمراض الجهاز الهضمي السريرية والمتعددة) ، وجدت أن الأشخاص الذين تناولوا الكربوهيدرات الغنية بالألياف لا يعانون من الانتفاخ مقارنة بمن يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الدهون ، لذا فإن تناول الكربوهيدرات الصحية أو المعقدة يمكن أن يحسن صحة الجهاز الهضمي ويقلل الغازات بشكل كبير.

الكربوهيدرات

تساعد الكربوهيدرات الجيدة في تقليل دهون الجسم

تتركز الدهون الحشوية المستمرة بشكل أساسي في البطن ، مما قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب المزمنة ، ولكن تناول المزيد من الكربوهيدرات الجيدة وتقليل الأطعمة عالية السعرات الحرارية مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يقلل بشكل كبير من دهون البطن.

.



المصدر اليوم السابع

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *