بالصورة: وصول وزير الصحة إلى القاهرة برفقة ثلاثة مصابين في حادث قطار سوهاج ويتلقون الرعاية الطبية بمعهد ناصر.

بالصورة: وصول وزير الصحة إلى القاهرة برفقة ثلاثة مصابين في حادث قطار سوهاج ويتلقون الرعاية الطبية بمعهد ناصر.


منى زيدان


تاريخ النشر: 27 آذار (مارس) 2021 ، السبت -2:12 صباحًا | آخر تحديث: 27 آذار (مارس) 2021 ، السبت -2:12 صباحًا

وصلت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد (هالة زايد) في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، حيث استقبلت مستشفى معهد ناصر الإجراءات الطبية خلال اصطدام قطار بسوهاج برفقة ثلاثة مصابين. الخدمات.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد وزير الصحة والإعلام الديموغرافي والتوعية والمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ، أن المصابين الثلاثة هم رجال تتراوح أعمارهم بين 21 و 29 و 33 عامًا أصيبوا (بكسور مزدوجة وإصابات عميقة) إثر تعرضهم لارتجاج في المخ. حدثت جروح في الأعصاب وشبهات في أجزاء مختلفة من الجسم ، وأشار إلى أن وزير بلدي أمر بنقلهم إلى القاهرة لأن ظروفهم الصحية تتطلب جراحة دقيقة على أخصائيين العظام وإجراءات جراحية (جراحة الأوعية الدموية والوجه والفكين والدماغ والأعصاب) ، وسيتم ملاحظتهم ومتابعتهم حتى تتحسن صحتهم.

وتابع مجاهد أن مستشفى معهد ناصر رفع مستوى الاستعداد إلى أعلى مستوى لاستقبال المصابين ، واكتسب جميع الفرق الطبية والاستشاريون جميع الخبرات الطبية اللازمة.

الجدير بالذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج يوم الجمعة فور وقوع الحادث لمتابعة صحة المصابين وتزويدهم بكل ما يلزمهم من رعاية طبية.



المصدر الشروق

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *