الجمعية الأوروبية لأمراض القلب: اختيار التمرين بناءً على مستويات ضغط الدم

الجمعية الأوروبية لأمراض القلب: اختيار التمرين بناءً على مستويات ضغط الدم


وجدت دراسة أجرتها الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أن فوائد ممارسة الرياضة للقلب تختلف باختلاف ضغط الدم الفردي ، حيث شدد الخبراء على ضرورة اختيار المرضى نظامًا رياضيًا يعتمد على ضغط الدم لتجنب النوبات القلبية والسكتات الدماغية ، وفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية. بريد يومي. ثبت أن التمارين الرياضية فعالة في خفض ضغط الدم مثل الأدوية العادية ، لكن الدراسات أظهرت أن الفوائد يمكن أن تزيد أكثر إذا كانت البرامج مصممة لتناسب ضغط الدم المحدد للمرضى..

ممارسة
ممارسة

وبالنسبة لارتفاع ضغط الدم “140/90 مم زئبق أو أكثر” ، فإن التمارين الهوائية مثل المشي أو الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة هي الأكثر فعالية.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم الطبيعي (130/84 مم زئبق أو أقل) ، فإن جميع التمارين الرياضية مفيدة ، ولكن ما يسمى “تدريب المقاومة متساوي القياس” له أكبر تأثير. يحدث هذا عندما تنقبض عضلاتك أثناء تمارين ثابتة مثل تمارين البلانك أو أثناء الجلوس على الحائط.

أكد خبراء من الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أن الأطباء قسموا المرضى إلى ثلاث مجموعات وطلبوا من كل مجموعة التركيز على شكل مختلف من التمارين ، مضيفين: يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ممارسة التمارين الهوائية مثل ركوب الدراجات أو المشي أو السباحة..

يجب أن يركز الأشخاص المصابون بارتفاع ضغط الدم أكثر من المعتاد ، لكن لم يتم تصنيفهم بعد على أنهم يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

الدراسة ، التي نُشرت في المجلة الأوروبية لأمراض القلب الوقائية ، نظرت في أكثر من 34 دراسة حول ضغط الدم وممارسة الرياضة وخلصت إلى أنه يجب على الأطباء “إعطاء الأولوية لاختيار التمرين بناءً على مستويات ضغط الدم الفردية”.“.

قال المؤلف الرئيسي البروفيسور هاينر هانسن من جامعة بازل في سويسرا: “في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، يكون الانخفاض في ضغط الدم الذي يمكن تحقيقه من خلال التمارين الهوائية هو نفسه أو حتى أكبر قليلاً من تناول دواء واحد خافض للضغط.“.

وأضاف: “تأثير خفض ضغط الدم يستمر حوالي 24 ساعة مع معظم التمارين الرياضية ، على غرار الأدوية ، لذلك من الأفضل أن تكون نشيطاً كل يوم إن أمكن.“.

.



المصدر اليوم السابع

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *