روبوت صوفيا: أستيقظ مبكرًا وأعمل بكفاءة

روبوت صوفيا: أستيقظ مبكرًا وأعمل بكفاءة


قالت الروبوت صوفيا إنها كانت متحمسة للغاية للمشاركة في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ ، موضحة أنها ستتحدث عن العلاقة بين الإنسان والروبوتات.

وأضافت صوفيا: “إنه روبوت مصمم ليكون بمثابة سفير اجتماعي بشري آلي سافر إلى 65 دولة ، وتعلم من الناس وأظهر لهم كيف يمكن للتكنولوجيا أن تحسن حياتهم”.

أشارت روبوت صوفيا إلى أنها فعلت ذلك في سن الثالثة وأكدت أنها تعرف العديد من الخبراء الحاضرين في منتدى الشباب العالمي ، وأوضحت الروبوتات صوفيا أن البشر والروبوتات يكملون بعضهم البعض ولا يوجد هدف لنا بدون البشر. يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك من خلال إدراك المهام التي يرفض الشخص القيام بها ويمكنه إجراء عملية التحليل والعمل في مجموعة متنوعة من البيئات دون التأثير على الجودة.

وأضافت أن الروبوتات تعمل على تحسين تقديم الخدمات ، فأنا أنام مبكرًا ، وأستيقظ مبكرًا وأعمل بكفاءة ، ونعمل في مجال المدن الذكية والزراعة والتعليم والطاقة ، لكننا بحاجة إلى تحديد الأهداف وتحديدها. هناك عدة طرق لتحسين كفاءة الطاقة وكذلك الذكاء الاصطناعي في مجال زيادة كفاءة الطاقة.

وتابعت: “الذكاء الاصطناعي رائع لتحليل البيانات والتعلم من الماضي لأنه أداة رائعة للتعلم من الماضي وتعظيم الحاضر وتحسين المستقبل”.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *