تخطط Apple لإصدار iPhone بألوان جديدة

تخطط Apple لإصدار iPhone بألوان جديدة


نجاح- يوضح تقرير أن Apple تخطط لإضافة ألوان جديدة إلى سلسلة iPhone 2018 في المستقبل.

يمتلك Ming-Chi Kuo ، المحلل في TF International Securities Group ، تاريخًا في تقديم تنبؤات دقيقة حول خطط Apple ، وتدرس الشركة تقديم 5 ألوان لسلسلة iPhone 9 القادمة ، وهي الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي. تتضمن مجموعة المنتجات جهاز iPhone منخفض التكلفة مع شاشة مقاس 6.1 بوصة مقابل الشاشة الجانبية ، وستستخدم تصميمًا مشابهًا لجهاز iPhone X وتستخدم تقنية Face ID ، وتستخدم شاشة LCD أرخص بدلاً من شاشة OLED ذات الخلفية. كاميرا.

استخدمت الشركة تاريخياً الألوان الزاهية لزيادة مبيعات أجهزة iPhone و iPod من الطبقة المتوسطة. وقد ظهر اللون الأزرق سابقًا في هاتف iPhone 5c البلاستيكي متوسط ​​التكلفة ، بينما لم يتم استخدام اللون البرتقالي مطلقًا في أي أجهزة iPhone سابقة ، مما قد يعزز إمكانية استخدام في أحد الأجهزة الجديدة ، ومقارنة بالأجهزة المتوفرة حاليًا ، فإن هاتف iPhone 8 به إصدارات رمادية وفضية وبيضاء وحمراء.

يتوقع Guo Ming Chi أيضًا أن يكون الإصدار الأكبر من iPhone 11 Plus أو iPhone X مزودًا بشاشة مقاس 6.5 بوصة بثلاثة ألوان من الأسود والأبيض والذهبي ، لنأخذ iPhone X الذي أطلقته شركة Apple في عام 2011 كمثال. بالأبيض والأسود ، ولكن النموذج الأولي السابق ظهر باللون الذهبي الأحمر ، لم يتم إصدار اللون بعد ، مما يشير إلى إمكانية اختيار لون جديد قد يتم إطلاقه في النهاية في السوق.

.

المصدر النجاح

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *