تتلقى أمازون إذنًا لاستخدام اختبار Covid-19 في المنزل

تتلقى أمازون إذنًا لاستخدام اختبار Covid-19 في المنزل


حصلت أمازون على موافقة من إدارة الغذاء والدواء (ادارة الاغذية والعقاقير) لإجراء اختبار كوفيد –19 تديرها الشركة “STS Lab Holdcoشركة تابعة وتخطط لاستخدامها في برامج اختبار فيروس كورونا على مواقعها.

يتم إجراء الاختبار تحت إشراف طبيب أو كجزء من مجموعة أدوات منزلية حيث يجمع المريض العينة الخاصة به ويرسلها بالبريد إلى المختبر المركزي ، وفقًا للموقع التقني “The Verge”.

يقوم بعض موظفي Amazon أيضًا بتعيين التواريخ تلقائيًا لكل اختبار 14 يوم تقريبا. وقال البيان: “أمازون دخلت في شراكة مع مزود رعاية صحية خارجي لإصدار الوصفات الطبية اللازمة وأوامر الاختبار الفردية”.

في الصيف الماضي ، استأجرت أمازون شراكة مع Sebay لبناء مختبر اختبار COVID-19 الخاص بها.19بحسب موقع “بيزنس إنسايدر”. وقالت الشركة في أكتوبر / تشرين الأول إن لديها البنية التحتية لإجراء عشرات الآلاف من الاختبارات للموظفين كل يوم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشرك باللهالاتصالات الإلكترونية تطوير الرعاية الصحية. في الأسبوع الماضي ، أعلن أنه سيبدأ في تقديم برنامج الرعاية الصحية عن بعد والرعاية الصحية المنزلية لشركات أخرى.

في الواقع ، أعربت الشركة بالفعل عن اهتمامها بالفحوصات الطبية. عقدت الشركة عام من المحادثات 2018 شراء شركة تشخيصاعترف بالصحة“.

.

المصدر النهار

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *