بداية ريادة Rise Up… ومستقبل التكنولوجيا المالية ، مناقشات رئيسية

بداية ريادة Rise Up… ومستقبل التكنولوجيا المالية ، مناقشات رئيسية


تم افتتاح القمة السنوية لريادة الأعمال RiseUp 2019 ، التي تقام في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر ، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتدور جلسات قمة هذا العام حول 7 محاور رئيسية ستتم مناقشتها خلال القمة لمدة ثلاثة أيام وهي “التكنولوجيا المالية والنمو ورأس المال الذكي والثقافة الإبداعية والاقتصادات الإبداعية والتقنيات لتحسين التجربة البشرية والتقنيات المالية والتقنيات الجديدة. . . “ستكون القمة فرصة للحاضرين في حدث إقليمي كبير للاستماع والمشاركة في جلسة مخصصة خصيصًا لمستقبل تقنية الدفع الرقمي ، والتي سيناقشها إسلام شوقي ، الرئيس التنفيذي لشركة Paymob ، ومعرفة المزيد عن الفوائد التي يوفرها سيقدم حل الشركة للمستخدمين والعملاء من خلال الجلسة آلان حجة ، مدير العمليات في Paymob.

RiseUp Summit هو منتدى لريادة الأعمال في الشرق الأوسط يهدف إلى ربط الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بأهم الموارد حول العالم. تهدف RiseUp هذا العام إلى جذب حوالي 10000 مشارك على مدار 3 أيام. لعرض العديد من العناصر الجديدة لهذه القمة ، التي تستضيف أكثر من 17 مسابقة وفعالية على هامش القمة ، و 180 شركة ناشئة عارضة ، بالإضافة إلى أكثر من 200 ورشة عمل ومحادثات ملهمة وحلقات نقاش.


.

المصدر almasryalyoum

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *