لسبب غامض، توفيت هانا كيمورا، المصارعة اليابانية المحترفة التى ظهرت فى أحدث سلسلة من برنامج “تراس هاوس” الواقعى لـ Netflix، عن عمر يناهز 22 عاما، حيث أكدت ستاردوم للمصارعة، الخبر ولم يتضح سبب الوفاة بعد.

 

اللافت للنظر أن قبل وفاتها بفترة وجيزة، أصدرت سلسلة من المنشورات المقلقة على وسائل التواصل الاجتماعى تشير إلى أنها تعرضت للتنمر الإلكتروني، وكان آخر تحديث لقصتها على إنستجرام أمس الجمعة عندما ظهرت كيمورا فى صورة مع قطتها، مع تعليق مكتوب عليه “وداعا”.

 

وكانت كيمورا، الفائزة بجائزة الروح القتالية لستاردوم لعام 2019، أحد أعضاء فريق العمل فى برنامج تليفزيون الواقع اليابانى تراس هاوس، قبل أن يتم تعليقه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. ويصور العرض حياة ثلاثة رجال وثلاث نساء وهم يعيشون معا مؤقتا فى منزل، واثارت المصارعة حالة من الجدل بعد أن بعد أن نشرت صورا لإيذاء النفس على تويتر مع رسائل تقول: لا أريد أن أكون إنسانة بعد الآن.. أردت أن أكون محبوبة، شكرا لكم جميعا، أنا أحبكم.. إلى اللقاء، وبعد انتشار خبر وفاتها، تحدث المعجبون وشخصيات فى صناعة الترفيه عن البلطجة الإلكترونية وتأثيرها على الصحة العقلية.



المصدر:اليوم السابع

By admin