خلال مقابلة مع صحيفة “ميل أون صنداي”، أدى رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، بعض تمارينات الضغط إلى جانبه تعهده بإنفاق عشرات المليارات لإنقاذ الاقتصاد البريطاني من الكارثة في أعقاب وباء الفيروس التاجي.

ومارس رئيس وزراء بريطانيا التمارين الرياضية خلال مقابلة حصرية مع “ميل وان صنداي”، الأحد، كما وعد البريطانيين ببناء وتطوير المستشفيات والمدارس والتطورات السكنية ومشاريع البنية التحتية للطرق والسكك الحديدية.
 
رئيس وزراء بريطانيا (5)
رئيس وزراء بريطانيا  

 
وفي إشارة إلى انفصال واضح عن سياسة التقشف التي فرضها ديفيد كاميرون في أعقاب الأزمة المالية لعام 2008 ، يقول جونسون إنه سوف “يضاعف” تعهده بـ “رفع مستوى” توزيع الثروة في جميع أنحاء البلاد.
 
رئيس وزراء بريطانيا (4)
رئيس وزراء بريطانيا  

 
وأضاف : ‘لقد كانت هذه صدمة كبيرة، كبيرة للبلاد لكننا سنرتد بشكل جيد للغاية. نريد أن نبني طريقنا للعودة إلى الصحة… إننا على وشك أن يكون لدينا الرعد من العواقب الاقتصادية. سنكون جاهزين”.
 

وظهر جونسون مرتديا قميصا أبيض أثناء ممارسته تمارين الضغط، وذلك بعد أيام عديدة من تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث قال : “أشعر أنني كالحصان الآن.. هل تريدونني أن أقوم ببعض تمرينات الضغط لأريكم إلى أي مدى عدت فيه إلى كامل لياقتي البدنية؟”.
 
وتابع : “ستشهد البلاد تعافيا.. وبالتأكيد فإنني شديد التفاؤل، لم أشعر بحال أفضل من هذا من ذي قبل”.
 
رئيس وزراء بريطانيا (1)
رئيس وزراء بريطانيا  

رئيس وزراء بريطانيا (2)
رئيس وزراء بريطانيا  

  

 



المصدر:اليوم السابع

By admin