استقر مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب الوطني للتدريبات وعمل معسكر لهم بالمركز الأوليمبي بالمعادي فور عودة النشاط الرياضي من جديد.

جاء ذلك خلال اجتماع الدهراوي مع منطقة المنوفية برئاسة محمد حمادة ومدربي المنطقة للتشاور فيما يتعلق بكيفية الاستعدادات للفترة المقبلة.

وأكد الدهراوي أنه تم الاستقرار على عودة 10 لاعبين من الكبار لم يتم تحديد أسمائهم بعد لخوض معسكر بالمركز الأوليمبي، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية لهم بداية من يوم 15 يونيو المقبل وهو اليوم المحدد لرجوع الأنشطة الرياضية في الأندية ومراكز الشباب.

وأضاف أنه سيتم تنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة وتهيئه اللاعبين لإتباع الإجراءات الاحترازية الدائمة وإتباع تعليمات التباعد فيما بينهم.

وعن دورة المدربين التي أقيمت في رمضان، قال الدهراوي أنه الاتحاد العربي سيقوم بإرسال الشهادات قريبا، وسيتم عمل دورات تدريبيه ( عن بعد ) في التحكيم وكذا عمل دوره تدريبيه خاصة بمدربات الكاراتيه.

وأشار إلى أن تنظيم دورة تدريبية خاصة بالمدربات سيجعل مصر صاحبة السبق  باشتراك المدربات بالدورة قد شكر السادة المدربين محمد الدهراوى رئيس الاتحاد على التواصل معهم و تقريب وجهات النظر.
 



المصدر: akhbarelyom

By admin