40 رجل أعمال إماراتي يشاركون في معرض دمشق الدولي

كشف مصدر في المؤسسة العامة للمعارض بدمشق أن وفدا إماراتيا رفيع المستوى ضم 40 رجل أعمال، من المتوقع أن يصل دمشق، اليوم الثلاثاء، للمشاركة في فعاليات الدورة 61 لـ”معرض دمشق الدولي”.

وبحسب المصدر، فإن الوفد الإماراتي سيضم عددا من الأسماء الإماراتية اللامعة في مجال المال والأعمال في دولة الإمارات، ورؤساء شركات تطوير عقاري ومجموعات تجارية، ومديرين عامين وأعضاء في غرف التجارة في إمارات أبو ظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة وأم القيوين.

وأكد المصدر أن من بين أعضاء الوفد الإماراتي حميد محمد آل علي، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة في الإمارات، وعبد الله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة، وناصر محمد النويس رئيس مجموعة “روتانا”، وعبد الله محمد السويدي مدير شركة “بن دسمال” القابضة.

وسيضم الوفد أيضا عارف إسماعيل خوري، مدير شركة “ريبورتاج” العقارية، وسعيد محمد المحيربي عضو مجلس إدارة شركة “أرابتك” القابضة، وراشد سيف السويدي رئيس شركة “هوريزن إنيرجي إل إل سي”.

كذلك سيشارك عبد الجبار عبد المحسن الصايغ، رئيس شركة ومجموعة “الصايغ”، إضافة إلى رؤساء وممثلي مجموعة من الشركات الصناعية والعقارية والاستثمارية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق فعاليات “معرض دمشق الدولي” بدورته الـ 61 تحت عنوان “من دمشق إلى العالم”، في 28 أغسطس الجاري ولغاية 6 سبتمبر المقبل، ووصلت المساحات المحجوزة فيه إلى 100 ألف متر مربع، وهي الأكبر منذ انطلاقته.

وزاد عدد الشركات المشاركة في معرض دمشق للعام الجاري بمقدار 400 شركة، مقارنة بالعام الماضي، ليصل العدد المسجل إلى 1500 شركة.





dostor

By admin