نجح البنك التجاري الدولي –مصر CIB أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر في اقتناص جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 من مؤسسة جلوبال فاينانس.

وقال البنك التجاري الدولي-مصر في بيان له ، إن حصوله على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 ، بمثابة شهادة ثقة جديدة للاقتصاد الوطني حيث جاءت الجائزة بالتزامن الاشادات العالمية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي حيث تعتبر مصر من أهم الدول الناشئة حول العالم.

ويعد البنك التجاري الدولي-مصر أول بنك، والوحيد في مصر يفوز بجائزة أفضل بنك على مستوى الأسواق الناشئة حول العالم.

من جانبه قال هشام عز العرب – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي – مصر”إن الفوز بجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم تعد شهادة عالمية لتميز الخبرات والكفاءات بالقطاع المصرفي المصري وتبرهن على قدرة المؤسسات المصرية للمنافسة على نطاق الأسواق العالمية”.

وأشار عز العرب إلى أن البنك التجاري الدولي استطاع من خلال جهود والتزام آلاف الموظفين تطبيق المعايير العالمية من أجل دعم العملاء من كافة القطاعات ومساعدة كبري الشركات المصرية على إنجاز خططها التنموية ومن ثم النهوض بالاقتصاد القومي.

وأضاف أن تلك الجهود التي يبذلها موظفو البنك وثقة عملائنا نجحت في خلق وتعظيم القيمة المضافة لكافة الأطراف استنادًا إلى قدرتنا على العمل في بيئة دائمة التطور ودمج الحلول الابتكارية وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بجميع العمليات التشغيلية للبنك.

وجدير بالذكر انه يجرى سنوياً العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستويين الإقليمي والعالمي.



المصدر: elamwal

By admin