ويليان: لهذا السبب انتقلت إلى أرسنال!

ويليان: لهذا السبب انتقلت إلى أرسنال!


متابعة – لندن: أعرب النجم البرازيلي ويليان عن أمله في الفوز باللقب مع فريقه الجديد في أرسنال ، مشيرًا إلى أنه ومدرب الأخير ميكيل أرتيتا وضعوا خططًا طموحة ، آملين تحقيق هذا الهدف خلال 3 سنوات.

وقال ويليان في تصريح لصحيفة “صن” البريطانية: “السبب الأول الذي أرغب في الحصول على عقد مدته ثلاث سنوات هو أنني أريد أن أكون جزءًا من الخطة وليس مجرد عضو في النادي”.

وأضاف: “عندما تحدثت إلى المدرب ، أخبرني سبب توقيعي معي عقدًا لمدة ثلاث سنوات. أولاً وقبل كل شيء ، كان حريصًا على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا UEFA وأراد الفوز بالمباراة قبل مغادرتي. هذا ما أريد أن أسمعه. وصل “.

وتابع: “لعبت مع تشيلسي لمدة 7 سنوات وفزت بجميع البطولات تقريبًا باستثناء دوري الأبطال. أتمنى ألا يفوز هذا الانتقال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى فحسب ، بل سيساعدني أيضًا في الفوز بهذا اللقب”.

عند مغادرته تشيلسي ، قال ويليان: “الجميع يعرف المشكلة. رأوا أنني أبلغ من العمر 32 عامًا ، لذلك لم يتمكنوا من إظهار العقد الذي أردته.”

قال: “هذا عندما أثبت أنني بصحة جيدة وبنفس الحالة الجسدية كما كان من قبل ، لذلك أستحق هذا العقد”.

ثم تابع: “فرانك لامبارد أرادني أن أبقى. كان يختارني في العديد من المباريات. لعبت مباراتين قبل ذلك ، ثم عدت إلى مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “أعلم أن هذا لا يزال جزءًا من كرة القدم ، لكني أحب اللعب. لقد أظهر المدرب ثقته بي وقد تعاملت معه بشكل جيد للغاية على أرض الملعب”.

“لكن أرسنال أعطاني ما أريده وكان علي أن أثبت أنهم اتخذوا القرار الصحيح. العمر لا يهم. إذا اعتنت بنفسك وتدربت بالطريقة الصحيحة ، يمكنك الوصول إلى أعلى مستوى قبل سن 35. المستوى عام ، لذا فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي “.

“لدي أيضًا الكثير لألعبه مع البرازيل. أريد المشاركة في كأس العالم المقبلة. إذا قدمت أداءً جيدًا في آرسنال ، فسيحدث ذلك.”

“أرسنال هو أحد أكبر الأندية في العالم ، لذلك انتقلت من ناد كبير إلى آخر وآمل أن أفوز بالبطولة. أعلم أننا بحاجة للقيام بذلك. لقد نجحت للغاية في تشيلسي وهذا النادي (آرسنال) يستحق ذلك. تألق مرة أخرى “.

وتابع: “أنا هنا منذ 7 سنوات. الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم. هذه سابقة لعدم الانتقال إلى إسبانيا أو إيطاليا. أحب إنجلترا كثيرًا وأعتقد أنني أستطيع تطوير وتحسين آرسنال. المستوى. “

“أنا لا أقول إنني رجل خارق ، ولكن بمساعدة لاعبين ممتازين من حولي ، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة.”

فيما يتعلق بتأثير انتقال ديفيد لويز إلى أرسنال ، علق البرازيلي: “ديفيد يتحدث معي كل يوم ويخبرني أنني يجب أن أنضم إليه. أحترمه كثيرًا وأستمع إليه. ما قلته عن ميكيل أرتيتا وتوجيهه تطوير النادي “.

وعن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومشاعره تجاه فريق المستقبل ، قال: “لا ، أتمنى أن يفوز تشيلسي ، لأنني لم أكن واثقًا من الانتقال إلى أرسنال في ذلك الوقت ، لكنني كنت سعيدًا جدًا بتتويج أرسنال. لأنه سيفعل ذلك. تلعب في أوروبا ، وهو أمر مهم للغاية “.

سهولة الطباعة وملفات PDF والبريد الإلكتروني


المصدر رأي اليوم

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *