وجه الأمير محمد بن سلمان بإقامة العديد من سباقات الهجن في السعودية

وجه الأمير محمد بن سلمان بإقامة العديد من سباقات الهجن في السعودية


الرياض- (د ب أ) – وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، بإقامة عدد من سباقات الهجن في السعودية خلال الفترة المقبلة ، بما في ذلك سباقات الهجن الموجودة في أراضيها ، وتشغيلها وتنظيمها وتجهيزها. وتوزيع الجوائز عليهم. ويعود ذلك إلى حماسه لحركة الإبل القديمة وأصحابها ، واهتمامه بتطوير هذه الرياضة التاريخية التي تعد جزءًا مهمًا من التراث والثقافة السعودية عبر التاريخ.

هذه المرة أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي فيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ووزير الرياضة ووزير الرياضة عن خالص شكره لولي العهد نيابة عنه وباسم جميع الرياضيين وأصحاب الإبل. امتداداً للدعم القوي للرياضة السعودية على كافة المستويات والأنشطة ، وأكدت أن ذلك يثبت متعة الرياضة السعودية. وقد أولى الأمير محمد بن سلمان اهتمامًا خاصًا برياضة الإبل وأصحابها ، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن انتشار هذه الرياضة وتفردها واستمراريتها جعلها إحدى الرياضات الشعبية.

سيعلن دوري الهجن السعودي عن خطته للسباقات لموسم 2020 وخطة موسم 2021 والتي تتضمن استضافة ثلاث بطولات منها كأس وزارة الرياضة وكأس اللجنة الأولمبية السعودية وكأس دوري الهجن السعودي.

سهولة الطباعة ، وملفات PDF والبريد الإلكتروني


المصدر رأي اليوم

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *