سلوفينيا تتهم مصر بتسميم لاعبيها في بطولة العالم لكرة اليد

سلوفينيا تتهم مصر بتسميم لاعبيها في بطولة العالم لكرة اليد


انتقد الاتحاد السلوفيني لكرة اليد تنظيم بطولة العالم التي أقيمت في مصر ووصفها بأنها “غير عادلة” لأن 12 رياضيًا أصيبوا بتسمم غذائي يوم المباراة الحاسمة مع الفريق المضيف.

وقال الامين العام للاتحاد السلوفيني جوران جيتش في البيان الرسمي للاتحاد السلوفيني نقلا عن وكالة فرانس برس: “بعد التعادل 25-25 مع مصر ، تم استبعاد البلد المضيف من الواجبات الرئيسية. التنظيم غير العادل للجيش المصري” البطولة ليست راضية “.

وتابع البيان: “خلال الـ 24 ساعة التي سبقت المباراة ضد مصر ، تعرض نحو 12 لاعبا (!) في فريقنا لتسمم غذائي” ، مضيفا أن المنظمين المصريين “لا يهتمون كثيرا” بهذا الموضوع.

وصل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2020.

أقام المنتخب السلوفيني مع مصر والدنمارك والسويد ومجموعات أخرى في فندق بالمركز الصحي المركزي بالقاهرة ؛ بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد.

وأضاف اتحاد سلوفينيا: “قبل المباراة بفترة وجيزة ، تعرضت غرفة الملابس في أكبر وأقوى بلاجوتينشيك للإجهاد والانهيار بسبب الألم الشديد ، وعادنا أخيرًا إلى الفندق.”

وختم البيان: “بعد انتهاء المباراة وتقديم تقرير مفصل عن الحالة الصحية للاعب ، اتصلت بنا وزارة الصحة المصرية” ، وأشار إلى أنه لم يتم اتخاذ قرار كبير.

كانت سلوفينيا تأمل في لعب دور الحصان الأسود ، لكن التعادل 25-25 مع مصر حرمها من فرصة التأهل إلى ربع نهائي المونديال.

.

المصدر عربي 21

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *