سفير ألمانيا: أنجزنا مشروعات بقيمة 1.7 مليار يورو في مصر بفضل الإصلاح الاقتصادي

سفير ألمانيا: أنجزنا مشروعات بقيمة 1.7 مليار يورو في مصر بفضل الإصلاح الاقتصادي

أكد سيريل نون ، السفير الألماني بالقاهرة ، أن العلاقات المصرية الألمانية كانت قوية ، خاصة في الفترة الأخيرة ، وفي ظل الإصلاحات التي تجريها الحكومة المصرية ، تشارك المزيد من الشركات الألمانية ، مع تطور إيجابي. في عملية التجارة والوجود الاستثماري الألماني المميز سواء في القطارات أو إنتاج الهيدروجين السريع في مصر أو في إنتاج مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة.

540f876b-c1d4-4fd3-a594-980a895897b6

وأشار إلى أن هناك المزيد من المشروعات الألمانية الكبيرة التي تحظى بدعم من الحكومة الألمانية ، والتي تعتبرها الحكومة المصرية شريكًا في هذا المجال في مجال إدارة المياه والصرف الصحي ، حيث تبلغ محفظة المشروعات الحالية 1.7 مليار. اليورو.

وأضافت نون خلال مؤتمر صحفي أن العالم كله يواجه تحدي جائحة التاج ونحن جميعًا في جانب واحد ، والحكومة الألمانية ملتزمة بالبحث عن حلول مربحة للجانبين ، وتم إنشاء آلية كوفاكس كجزء من ذلك. -مسمى مظلة الأمم المتحدة ، والهدف أن يكون لكل إنسان على وجه الأرض الحق في التطعيم ، ولن يكون هناك فائدة إذا تمت حماية جزء من العالم والأخر مصاب ، أي سيتم تسليم 5 ملايين جرعة. الى مصر عبر آلية كوفاكس في الفترة المقبلة..

18e367fc-6d1b-421e-a041-f5f575bd52ff

وأكد متانة العلاقات الثقافية بين البلدين ، مشيرا إلى وجود 3 جامعات ألمانية في مصر ، مؤكدا أن مصر ليست دولة طبيعية عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بتعلم اللغة الألمانية بسبب هيكلها المدرسي الراسخ. في مصر.

وأشار السفير إلى أن التبادل السياحي بين ألمانيا ومصر يتم بشكل مستمر من أجل الدراسة والسياحة والعمل وغيرها ، وبالتعاون مع الحكومة المصرية أنشأنا مركز هجرة بالقاهرة بالمعادي للاستعلام. حول فرص العمل ، ويستفيد العائدون من أوروبا وألمانيا إلى مصر من ذلك لفهم طرق دخول سوق العمل في مصر.

f71858de-769c-4c50-ae04-ff18f181724c

.



المصدر اليوم السابع

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *