ساديو ماني: المحارب لا يقدم أي أعذار

ساديو ماني: المحارب لا يقدم أي أعذار


أعرب السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول عن ارتياحه لوجوده في صفوف “الأحمر” وتحدث عن الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق هذا الموسم.

وجدد ماني تأكيد نيته البقاء في الرتب “الحمراء” خلال بيان ، خاصة على موقع Liverpool Echo الإلكتروني ، اليوم السبت ، قائلاً: “أشعر بالفخر أكثر من أي وقت مضى لكوني لاعب ليفربول”.

وأضاف: “لنكن صادقين. نحن نمر بفترة صعبة وهذا يحدث أحيانًا في الأندية وهذا جزء من كرة القدم أيضًا. علينا أن نتعامل مع الموقف ونستمر في الإيمان ، ونواصل القتال ونبقى متحمسًا ونمشي معًا. تكرارا.”

وتابع النجم السنغالي البالغ من العمر 22 عامًا: “عندما تكون مقاتلًا ، لا تحاول أبدًا اختلاق الأعذار ، لكننا هنا لإيجاد الحلول لأن التواجد مع زملائي دائمًا يمنحني الكثير من الطاقة”.

وأضاف: “ماذا نحتاج لتغيير هذا الوضع؟ لا شيء سوى البقاء معًا ، كن إيجابيًا وقاتل. هذا ما نحاول القيام به وأنا متأكد من أننا سنغير الوضع.

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بفارق 25 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر 9 أشواط للعب ، ويبدو أن الريدز فقدوا فرصهم في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، ورفعوا الكأس العام الماضي بعد 30 عامًا. الغياب عن الخزينة.

ينصب تركيز ليفربول على دوري أبطال أوروبا ، حيث وصلوا إلى ربع النهائي حيث تعادلوا مع ريال مدريد.

المصدر: liverpoolecho.co.uk





المصدر arabic.rt

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *