بلماضي يحذر من أن المنتخب الجزائري أصبح ضحية للصراع

بلماضي يحذر من أن المنتخب الجزائري أصبح ضحية للصراع


ب


تاريخ النشر: 26 مارس 2021 ، الجمعة – 8:24 مساءً | آخر تحديث: 26 مارس 2021 ، الجمعة – 8:24 مساءً

وجه المدرب الجزائري جمال بلماضي رسالة قوية وحذره من خوض المباريات الخطرة التي من شأنها أن تجعل الفريق ضحية للصراع وتقلل من فرص المشاركة في نهائي مونديال قطر 2022.

أصدر بلماضي (بلماضي) بيانا للصحافيين بعد عودته لوفد المنتخب الجزائري اليوم ، قال فيه إن وفد المنتخب الجزائري جاء من زامبيا بعد مباراة الأمس أمام المنتخب الوطني في تصفيات كأس إفريقيا للأمم. المشروع ليس مشروعي السابق انا مجرد جزء من هذا المشروع الشعب الجزائري يفهم حقيقة الامر مهما حدث انا رياضي ولست سياسي وشكرا

وأضاف بلماضي: “الأجواء يجب أن تكون نظيفة ومرتبة ولكن للأسف لاحظنا عكس ذلك ، لذلك يجب على بعض الأطراف الانتباه إلى ما يفعلونه. نحن على وشك تصفيات المونديال وعلى الجميع تحمل المسؤولية والقيام بذلك”. واحترس من الألعاب الخطيرة “.

وأكد بلماضي في بيان نشرته صحيفة النهار على موقعه على الإنترنت ، أنه مصمم على تحقيق نهائي كأس العالم الذي يحلم به المشجعون مع لاعبيه.

بسبب الخلافات الخطيرة بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ، تحدثت عدة مصادر عن غضب بلماضي ، وذلك بسبب الظروف التي أحاطت بالفريق ، واضطر الاتحاد لعقد اجتماعيه الدوريين الخامس والخامس عشر ، وهدد مع “غرامة مقررة” قبل الموعد الذي حدده المؤتمر الانتخابي في أبريل من العام المقبل قبل تعديل القواعد الأساسية وفقًا لمتطلبات الفيفا.



المصدر الشروق

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *