انتصارات مثيرة في بطولة كأس راشد بن محمد واليوم في كأس الخيل العربي وسباق مصنع تايلوس

انتصارات مثيرة في بطولة كأس راشد بن محمد واليوم في كأس الخيل العربي وسباق مصنع تايلوس


بحضور حضرة صاحب الجلالة الشيخ عزة بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية ، نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل ظهر أمس ، السباق الحادي والعشرين لهذا الموسم ، والذي شهد كأس stc. أقيمت كأس المغفور له الشيخ راشد بن محمد آل خليفة وكأس نادي الفرسان البريطاني. مضمار سباق الأندية في منطقة الرفاعة بالصخير بالإضافة إلى العديد من ممثلي جلالة الملك والفخامة وممثلي شركة الاتصالات السعودية وقد أدار السباق راعي السباق الذي شهد منافسة قوية تخللها العديد من الاسطبلات. تبادل الانتصارات وتفوقت الخيول المرشحة في معظم الجولات ، وقام الفارس البحريني حسين مكي بعمل ممتاز مع “سوبر هاتريك”.

وكانت الجولة الثامنة والأخيرة التي أقيمت في stc برعاية كأس البحرين الذهبي لمسافة 2000 متر من خيول الدرجة الأولى “مستوردة” وجائزة 10.000 دينار ، تتويجا لسباق شارك فيه مجموعة من الخيول القوية حيث شهدت معركة قوية ومثيرة. بين المرشحَين للخيول “Medal Winner” و “Cloud Drift and Cloud Drift” تم تحديده بفارق العنق ، لكن قرار اللجنة المعتمدة أدى إلى تغيير المركز الأول لصالح “Medal Winner” بسبب لخطأ الحصان “Cloud Drift” أثناء السباق.

أقيم الشوط الأول في كأس stc لخيول “واهو” البحرينية لمسافة 1400 متر على التوالي ، وكانت الجائزة 2000 دينار. وفاز الحصان المرشح “تويسان 1762” للإسطبل المنتصر بقيادة حسين مكي بعد منافسة قوية من الحصان “كحيلان أم زرير 1766”.

أقيم النصف الثاني من كأس Stc “المنتج المحلي” على مسافة 1200 متر متقدم ، وكانت الجائزة 2000 دينار ، ومرشح الفرس “الساحل ملك صاحب السمو الشيخ حمد بن عبد الله بن عيسى آل خليفة”. بقيادة عبد الله فيصل أكدت تفوقها بفوز سهل بفارق مناسب 5 أطوال من ألف. “

الجولة الثالثة التي أقيمت في بطولة كأس الفرسان البريطانية لجميع الفئات والمبتدئين “مستوردة” ، على مسافة 1000 متر وجائزة 2000 دينار ، أسفرت عن نتائج مفاجئة في غياب المرشحين عن المنافسة وتفوق ” نجمة المحيط “على اسطبل العفو الذي ظهر بقوة وفرضت سيادته طيلة النصف لحسم الانتصار. بجدارة ويلاحظ انتصاراته الأولى.

وأقيمت الجولة الرابعة لكأس stc تاجر لخيول الدرجة الثانية والثالثة والرابعة و “منتج محلي” للمبتدئين على مسافة 2200 متر وكانت الجائزة 2000 دينار. وحصلت الخيول المرشحة على المراكز الثلاثة الأولى ، حيث نالت الفرس “كامبولينا” الملك عبد الله فوزي ناس ، بقيادة الفارس اللامع حسين مكي ، الفوز الثالث. يجب أن أعترف أنه بعد بداية قوية في آخر 100 متر ، أخذت زمام المبادرة وفازت مرتين بالأفضلية على الحصان “المرشد”.

وأقيمت الجولة الخامسة في كأس المغفور له الشيخ راشد بن محمد آل خليفة لخيول الفئة الرابعة والمبتدئين “المنتج المحلي” على مسافة 1600 متر ، وكانت الجائزة 2000 دينار. الفن “، نجح الملك عبد الله فوزي ناس بقيادة حسين مكي في مواصلة تألقه وحقق انتصارًا ثانيًا جاء بصعوبة ، وأمسك به في الأمتار الأخيرة ، بفجوة عنق من حصان منافسه” المقارن “.

أقيمت الدورة السادسة لكأس stc لسباق التوازن “المستورد” على ارتفاع 1400 متر ، وبلغت الجائزة 2000 دينار. ظهر جواد “الأرض المحرمة” الملك حسن مفرح العجمي بشكل قوي ورائع وقيادة ناجحة للفارس اللامع حسين مكي في انتزاع النصر في اللحظات الأخيرة أمام جامي عسي.

أقيمت الدورة السابعة على كأس stc Pay لفيلم الفئة الثانية “مستورد” على مسافة 1200 متر ، وكانت الجائزة 2000 دينار وشهدت فوزاً غير عادي ومفاجئ للحصان “لايك ذا لوك” في إسطبلات رمضان ، التي فاجأت الجميع بمستوى قوي وفازت بالقتال بميزة السرعة ، وحلقت بمفردها دون منافسة بالمتر. وتغيب المرشحان الأخيران “كينيكس صن سبرايت” عن المنافسة.

أهدى السيد نزار بابيلة الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية سمو الشيخ هاشم بن محمد بن محمد بن سلمان آل خليفة كأس البحرين الذهبية ، والفائز جابر رمضان الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة الجولة السابعة من بطولة كأس التنفيذي. وقدم نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة الاتصالات السعودية النصف السادس من الكأس لكل من عبدالله فوزي ناس ، وسلم السيد جمال السيد رئيس العلاقات العامة في شركة الاتصالات السعودية الفائز بكأس الحصان العربي STC يوسف طاهر و STC. كأس النصف الثاني للضمير الفائز جيمس نايلور ، وقدم الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة المدير التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل كأس المغفور له الشيخ راشد بن محمد آل خليفة عبدالله فوزي ناس كما قدم الفارس البريطاني. كأس النادي للمالك الفائز إبراهيم الأمين.

اليوم هناك منافسة قوية

يقام السباق الثاني والعشرون اليوم السبت في تمام الساعة 2:00 ظهرًا لأكواب مؤسسة الجواد العربي لخدمات الفروسية وأكواب شركة تايلوس لمصانع البلاستيك ، ولأول مرة يوم الجمعة ، يقام سباقان آخران. والسبت لظروف استثنائية تم فرضها في الموسم الحالي المتوقع فيه المنافسة. قوي ومفتوح في ظل تقارب المستوى بين معظم الخيول في سبع جولات ابتداء من الشوط الأول ، يقام كأس شركة Tylos Plastic Factory for Pure Bahrain Arabian Horses (WAHO) على ارتفاع 1200 متر والجائزة 2000 دينار ، مع 7 خيول أتمنى فوزك الأول.

سيقام الشوط الثاني لكأس شركة “المنتج المحلي” للمبتدئين – “المنتج المحلي” على مسافة 1000 متر ، والجائزة 2000 دينار ، ويحاول 9 خيول الفوز بالانتصارات الأولى والأولوية للخيل “. وهج “والفرس” كيتي إلدر “في ضوء مستواهم وأدائهم المتقدم.

تقام الجولة الثالثة لكأس مصنع تايلوس للبلاستيك لخيول السباق “المنتج المحلي” ، على مسافة 1800 متر ، والجائزة 2000 دينار ، بواقع 7 خيول ، وبالأخص الحصان “Cutlas” الذي فاز بلقبه. آخر أداء على نفس المسافة وفارق الوزن لصالحه مقارنة بمنافسه الحصان “مارجاني”.

الجولة الرابعة ستكون لكأس مؤسسة الجواد العربي لخدمات الفروسية لخيول السباق “المنتج المحلي” على بعد 1400 متر والجائزة 2000 دينار وسط منافسة قوية ومتجددة للعديد من الخيول التي اجتازت بالفعل المنافسة وآخرها الذي كان تفوق “أفنان” ومنافسيها الأسبوع الماضي على “الحيادية – السامية”.

وتقام الجولة الخامسة في كأس مصنع تايلوس للبلاستيك لخيول التوازن “المستوردة” لمسافة 2400 متر والجائزة 2000 دينار. خيل.

تقام الجولة السادسة لكأس مؤسسة خدمات الجواد العربي للخيول من الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئين “مستوردة” على مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار ، بواقع 7 خيول أبرزها حصان “بوندز بوي” للخيول. اسطبل المحمدية الذي فازت في بدايتها الاخيرة والفرس السعيد كراف. ستنعقد الدورة السابعة. وآخرها كأس مؤسسة الجواد العربي لخدمات الفروسية لخيول السباق المتكافئة “مستوردة” 1400 متر والجائزة 3000 دينار. اليوم ، سيتم عرض أقوى المسابقات في ضوء المستويات المشاركة للخيول القوية ، ولا سيما “Dawn Coming – Alico – Gold Spinner – Lead Back Romeo”.

.

المصدر صحيفة الوطن

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *