الوداد يتبنى “سياسة الصمت” في ملفات سومة

الوداد يتبنى “سياسة الصمت” في ملفات سومة


عاد ملف التواصل في الوداد الرياضي للظهور بعد قضية أيوب سكومه لاعب الفريق ، وشائعات عن موقعه في المجموعة واقتراب أطراف مؤيدة للنادي من نشر رسائل مضللة للجمهور مثل رأي “الوداد” وكذلك يعقوب ، في حالة الغياب التام لأي منصب رسمي لإدارة الفريق.

بدلًا من تفسير رسمي من إدارة النادي يشرح موقف أيوبا سكوما في الفريق ، تم ربط العديد من القصص بعد اسمه ، ما إذا كانت هناك أخبار متضاربة قبل بضعة أشهر حول الإصابة وسبب قيام مدرب الفريق ، فوزي بنزرتي ، بفعل ذلك. عدم الاعتماد على خدماته ، ولا في الفترة الأخيرة التي حاولت فيها بعض صفحات فيسبوك تعزيز جاهزية اللاعب ورضا المدرب من خلال تبني سياسة الصمت ، وتفضيل الغموض ، فيما تلقى “هسبورت” بيانات دقيقة تظهر أن “روماريو” كما أطلق عليه المعجبون. له ، وترك الكادر الفني دفتر ملاحظاته لأسباب تأديبية.

أحاط أنصار الريدز بأشكال مختلفة من الشائعات المحيطة بالقضية ، دون أي رد رسمي على الإطلاق ، سواء كان ذلك عبر موقع النادي أو فيسبوك.

أيوب سكمه لاعب الوداد لم يتدرب لمدة دقيقة مع فريق “الأحمر” أمس وأول أمس ، خلافا لما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شارك فقط في دورتين تدريبيتين دون تدريب مع الفريق الأول ، التي انضم إليها العديد من اللاعبين الذين يتدربون مع مجموعة.

علمت “هسبورت” أن سكومه قد حضر تدريبات الفريق خلال تلك الفترة وسعدت بالاستمرار بينما كان أيوب بنشاوي وسفيان كركاش وزكريا كياني ومنصف شراشم يتدربون بشكل طبيعي مع المجموعة استعدادًا لمباراة جنوب إفريقيا كايزر تشيفز المقرر إجراؤها في يومنا هذا. في الثالث من أبريل المقبل ، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “هسبورت” ، فقد أخبر سكوما فريق التكنولوجيا مرة أخرى عن معاناته ، مما أجبره على التخلي عن التدريب مع الفرقة في الوقت الذي سُمح فيه لأسماء أخرى بالعودة للفريق الأول ، مستغلاً نقصه. للعديد من اللاعبين الدوليين هذا الأسبوع.

تستعد المجموعة “الودية” للسفر إلى جنوب إفريقيا عبر قطر الثلاثاء المقبل لمواجهة كايزر تشيفز. فوزي البنزرتي ، الذي لن يرافق الفريق في رحلته إلى جنوب إفريقيا وسيساعد محمد بن شريف ، من المتوقع أن يمنح فرصة للعديد من اللاعبين الذين لم يلعبوا دقائق طويلة في الأسابيع الماضية ، بعد تأمين التأهل إلى ربع النهائي. من المنافسة.


المصدر hespress

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *